ديكور وتصاميم

تأثير الموف على غرف النوم

تمتاز هذه الديكورات بجمال خاص، باستخدامها لون مميز كاللون الموف كما سنرى بالصور. تختلف تأثيرات هذا اللون على ديكور غرفة النوم بحسب درجته وأسلوب التصميم في الغرفة حيث أن من مميزات هذا اللون أننا نراه في ديكورات غرف النوم بمختلف أساليب التصميم فيها، الكلاسيك، المودرن والرستيك.

تأثير الموف في ديكورات غرف النوم

-الترف: حيث كان هذا اللون يميز المنازل الفخمة والقصور الملكية وبقيت هذه النظرة اتجاه هذا اللون باللاوعي، لذلك فإن الديكورات التي تستعمل اللون الموف تعكس دوما لمسة من الفخامة والترف.

-الرومانسية: لذلك يحلو استخدامه في غرف النوم لإضافة لمسة من الرومانسية على الديكور لما يحمله من جاذبية تنعكس على التصميم.

-الفرح: لذلك نراه كثيرا في غرف نوم الأطفال وغرف الألعاب، لكنه قد يسبب الكآبة في غرف الكبار بالسن.

-الأنوثة: يرمز بدرجاته المختلفة وخاصة الفاتحة منها للأنوثة والنعومة.

أشكال الديكور باللون الموف

-الأقمشة: التي يمكن أن نراها في المفارش ، الوسائد ، أقمشة الكنب أو الكراسي، السجاد وغيرها من التفاصيل التي تعتمد على هذا اللون بانسجام مع ألوان أخرى كالرمادي ، الزهر ، الأصفر.

-ورق الجدران: رسومات وصور تبرز جمال الموف على الجدار كماسنرى بالصور.

-الاكسسوارات: القطع الفنية المجهزة للعرض أو الزهور الطبيعية بلونها الموف ودرجاته توضع بأواني زجاجية بسيطة تبرز جمالها وتضيف الرومانسية على ديكور غرف النوم.

-تصاميم الجبس: غالبا للجدران التي تعتمد على اللون الموف بكل وضوحه وجماله لتطبع ديكور غرفة النوم بطابع هذا اللون بجرأة ووضوح ولتتحول لغرفة نوم باللون الموف الصريح.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق