شنط وأحذية

تعرفي على قبعات الاميرات والملكات في المناسبات والحفلات

يبدو أن القبعة لم تعد رمزا للموضة والأناقة فقط، بل أصبحت أحد الرموز الأساسية في حياة الأميرات والملكات حول العالم، بحيث يصعب أن تغيب عن إطلالات العديد منهن في الكثير من المناسبات الرسمية، وخاصة في حفلات الزفاف.

ومن أبرز هؤلاء الأميرات والملكات اللاتي زينت القبعة رؤوسهن في العديد من إطلالاتهن الرسمية..

الأميرة بياتريس

الأميرة بياتريس، أميرة يورك، وابنة الأمير آندرو، دوق يورك، وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وزوجها دوق إدنبرة السابق الأمير فيليب، ووالدتها هي سارة فيرغسون دوقة يورك، وقد لفتت الأميرة بياتريس الأنظار في حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون عام 2011 بقبعة أنيقة، تم بيعها في وقت لاحق بـ 130 ألف دولار لصالح الجمعيات الخيرية.

الأميرة يوجيني

إنها الابنة الأصغر سنا من الأمير أندرو دوق يورك، والأنثى الثانية، في خط الخلافة على عرش المملكة المتحدة، وقد ظهرت الأميرة يوجيني في إحدى المناسبات الملكية بقبعة زرقاء ذات زهور أرجوانية داكنة، ومزيّنة بالريش.

الأميرة زارا فيليبس

الحفيدة الكبرى للملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة والأمير فيليب، دوق أدنبره، وابنة الأميرة آن والكابتن مارك فيليبس، ارتدت في حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون قبعة لافتة باللون الرمادي الداكن، وذات زهرة كبيرة على أحد جانبيها.

الدوقة كيت ميدلتون

دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج نجل ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز، لفتت الأنظار في حفل زفاف الأميرة زارا فيليبس بقبعة باللون البيج، أسفلها وردة كبيرة ملتصقة بها.

الملكة إليزابيث الثانية

تألقت الملكة إليزابيث الثانية في حفل زفاف ابنها الأمير إدوارد من عروسه صوفي ريس جونز، في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور، عام 1999، بقبعة مميزة باللون الأرجواني، من الريش الناعم، وحرصت على اختيارها وتنسيقها بنفس لون فستانها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق