اخبار منوعةمنوعات
أخر الأخبار

تفسيرات رؤية الميت في المنام

كثيرة هي الأحلام التي تبقى في الذاكرة ونسعى لتفسير معناها لاسيما ان تكررت رؤيتها أكثر من مرة، احدى هذه الاحلام هي رؤية الميت في المنام يطلب شيئاً ما أو يعطي شيئاً ما وأحياناً نحلم بأناس ماتوا قبل فترة طويلة يحضرون مجلساً مع اناس ما زالوا على قيد الحياة وغيرها الكثير، لكن ماذا تحمل هذه الاحلام وما هي الرسالة التي نلتقطها منها؟!

في هذه المقالة لمجلة حبيبة نعرض لكم تفسير شامل لرؤية الميت في الحلم بأكثر من موقف وهي المواقف التي تم ارسالها للموقع لمعرفة دلالتها.

في البداية تعد رؤية الميت هى حق فى المنام، وإذا رأى الحالم الميت يكلمه أو يخبره عن شئ فهذا الكلام صحيح ومؤكد، لأنه فى دار الحق ونحن فى دار الباطل، ومن رأى نفسه مات دون هيئة الدفن والكفن والقبر فإن عمره سيطول ومن رأى نفسه حيا فى قبر، دل ذلك على أنه يتعرض لضيق عظيم فى أمره، ومن يحفر لنفسه قبرًا فإن معنى ذلك أنه يدخل فى حياة جديدة ودنيا أخرى أو يبنى لنفسه منزلاً أو مكانا للإقامة.

و من رأى أنه يأخذ من الميت شئ فهذا محبوب ويدل على الرزق وخير يأتى للشخص الذى أخذ من الميت فى الحلم، بينما العطاء للميت أمر مكروه لأن الميت إذا أخذ من شخص شيئا دل ذلك على فقدانه إما لأولاده أو لماله أو غيره، و تأتى ضمن رؤية الميت فى الأحلام المعانقة فإذا رأى الحالم ان الميت يمد يديه ويعانق الحى فذلك يدل على طول عمره وإذا دخل الميت بالحى دارًا مجهولة فإنه يموت ويلحق بالميت، كما أن حمل الميت بدون جنازة مال حلال لأن الموت حق وذلك مال حلال يبدو فى صورة ميت يحمله الحالم .

وتدل رؤية الأب المتوفى فى المنام على فأل حسن وسعادة، أما رؤية الأم المتوفاه تدل على رغبة الحالم فى الشعور بالأمان والاستقرار، ولكن إذا كانت الأم على قيد الحياة وظهرت ميتة دل ذلك على حدوث فاجعة للحالم.

نذكر متابعينا الكرام أننا في مجلة حبيبة نستقبل ملاحظاتكم واستفساراتكم على صفحاتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الموضوع أو غيره من المواضيع المختلفة والتي سنقوم بعرضها على مختصين للاجابة عليها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق