اخبار منوعة

فيديو مضحك لـ مانع بن شلحاط ورقصة كيكي على طريقته

شارك الشاعر مانع بن شلحاط في تحدي رقصة كيكي، حيث نزل من المركبة أثناء سي

شارك الشاعر مانع بن شلحاط في تحدي رقصة كيكي، حيث نزل من المركبة أثناء سيرها ليرقص بشكل طريف وهي تسير بجانبه ببطء.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره الشاعر مانع بن شلحاط عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” أن رقصة كيكي التي أداها مانع بن شلحاط لم تكن في المملكة، حيث بدا واضحًا أنه بالقرب من شاطئ.

وتباين رد متابعي مانع بن شلحاط بسبب رقصة كيكي، حيث رفض البعض أداءه الرقصة لأنها خطيرة ويمكن أن تسبب حوادث، كما أنه من المفترض أن يكون قدوة حسنة لمتابعيه وليس أن يقلد الغرب في أفعالهم.

وفي المقابل، شارك آخرون مقطع مانع بن شلحاط وهو يؤدي رقصة كيكي واصفين إياه بأن “رقصته عيد” بالنسبة لهم، لأنه يتسم بخفة الظل الكبيرة.

ورقصة كيكي التي أداها مانع بن شلحاط انتشرت خلال الآونة الأخيرة، حيث بدأ البعض في المنطقة العربية يقلدها بدون وعي لنتائجها الخطيرة والكارثية.

ويطبّق المتحدون حركات رقصة كيكي على أنغام أغنية IN MY FEELINGS، وهم ينزلون من السيارة أثناء سيرها، ما اعتُبر خرقًا لقوانين السير، وخطرًا على حياة المارة، والبعض وقع في مشاكل وكوارث بسبب رقصة تحدي كيكي .

وكان آخر من انضم لرقصة تحدي كيكي النجم العالمي ويل سميث WILL SMITH حيث نشر سميث عبر صفحته الخاصة في انستقرام، مقطع فيديو ظهر به وهو يتسلق جسرًا في العاصمة الهنغارية “بودابست” بطريقة غير قانونية.

يذكر أن رقصة تحدي كيكي التي أداها مانع بن شلحاط اليوم ابتكرها مدون فيديوهات يدعى شيغي SHAGGY على أغنية IN MY FEELINGS للفنان دريك.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق