ديكور وتصاميممشاهيرمشاهير العرب

صور لقصر شاكيرا “بميامي” الذي باعته ب43 مليون ريال

صور لقصر شاكيرا “بميامي” الذي باعته ب43 مليون ريال

باعت نجمة موسيقى البوب اللاتينية شاكيرا Shakira قصرها المنيف الواقع في “ميامي بيتش” بولاية فلوريدا، في مقابل 11.648 مليون دولار أمريكيّ، بعد أن اشترته في سنة 2001 في مقابل 3.38 مليون دولار أمريكيّ.
ويحتلُّ هذا القصر مساحة نصف فدَّان على خليج “بيسكاين”، ويحظى برصيف خاص، وهو يبعد مسافة قصيرة بالسيارة من المحيط الأطلسي ورمال شاطئ “ميامي”.

 

شاكيرا أدخلت عددًا من التعديلات على مسكنها المترف، فأضافت ثلاث غرف نوم وثلاثة حمَّامات، بالإضافة إلى حوض السباحة الضخم الذي يتوسَّط الحديقة وبعض التحديثات الداخليَّة، لا سيَّما الباب الخارجي المستورد من أوروبا والأرضيَّات الصلبة من إسبانيا والأثاث المصمَّم خصيصًا للقصر، كما أنظمة الإضاءة الجديدة، وذلك لإغراء المشترين.

 

 

يرسم اللون الأبيض ملامح الديكور الداخلي، وهو ما يُحقِّق الفسحة والإضاءة. وفي هذا الإطار، يمتدُّ الصالون على مساحة مفتوحة في الطبقة الأرضيَّة، حيث يمتزج لون الفضَّة العائد إلى الاكسسوارات بالأبيض الخاصِّ

 

تفترش سجَّادة عجمية أرضيَّة غرفة الطعام، حيث طاولة مستطيلة تتسع لثمانية أفراد، وتحمل مجموعة من الاكسسوارات للمسة مترفة. النافذة الضخمة تنفتح عند الحاجة، وهي تُسهِّل  للخروج إلى الحديقة.

 

طاولة المطبخ مستطيلة وضخمة، وهي مُناسبة لإعداد أشهى الأطباق، ضمن أجواء مريحة ومحبَّبة، ومع إنارة مخفيّةَ وجانبيَّة  تنشر نورها العذب في الأرجاء.

 

 

 

 

حرصت النجمة على تأثيث جلسة مريحة، حيث تجتمع فيها مع أصدقائها في فترة ما بعد الظهر. وفي هذه الجلسة، تصطفُّ الأرائك في زاوية مُطلَّة على الحديقة الخضراء. وتتوسَّطها طاولة منخفضة، تتموضع عليها أواني
الضيافة، فضلًا عن نارجيلة. وتتكئ إلى الحائط خزانة ضخمة كلاسيكيَّة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق