اخبار منوعةمنوعات
أخر الأخبار

6 أمور تسهل عملية الولادة .. جربيها

منذ دخول الحامل شهرها الأخير تزداد مخاوفها تدريجياً من عملية الولادة وآلامها، لكن بالرغم من ذلك فإن للولادة الطبيعية الكثير من المميزات التي تميزها عن غيرها من الولادات .

في هذه المقالة سوف نذكر بعض الوسائل التي تلعب دوراً كبيراً وتساعد في تسهيل الولادة حيث أنّها تساعد في الحصول على حوض صحي وعن هذه الأمور إلي على كل فتاة أن تحافظ عليها قدر الإمكان فإنّها تتمثل في:

1- الحرص على تناول أكبر قدر من الأطعمة الغنية بعنصر الكبريت حيث أنّ هذا المركب له أهمية في التعجيل من شفاء الكسور وهو له قدرة على الحفاظ على صحة عظام الحوض وهذا بالطبع سوف يسهل عليها وقت الولادة

2- شرب ثلاثة أكواب من المركبات التي تحتوي على مركب الكبريت.

3- الأطعمة المضادة للالتهابات 

حيث أنّ هذه الأطعمة لها دور فعّال في الحفاظ على صحة المهبل  وأفضل الأطعمة التي تساهم في ذالك  هي تلك التي بها نسبة من فيتامين سي الهام والضروري للتخلص من الإلتهابات.

4- القرفصة: 

من الخطوات لتي لها أهمية في تقوية عظام الحوض حيث أنّ هذه الوضعية تساعد في تقوية العضلات وهذه الحركة لها أهمية في اصطفاف عظام الحوض بصورة طبيعية  تساعد في الحفاظ على صحة العظام وبالتالي تساهم في المساعدة في فتر ة الولادة.

5- تمارين لتقوية وشد عضلات الحوض: 

من أفضل الخطوات التي بها يمكنك أنت تحافظين على صحة الحوض وتساعدين في تقوية حيث أنّ هذا له دور في الولادة السهلة مع الحفاظ على صحة عظام الحوض.

6- الجلوس على كرة على الأرض: 

وهذه الكرة تعرف باسم كرة الولادة حيث أن لها دور فعال في اصطفاف عظام الحوض لذا حاولي دائما الجلوس على هذه الكرة من اجل عظام حوض أكثر قوة وصحة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق