اخبار منوعة

نجمات طاردتهن شائعات الحمل…فما مدي صحتها؟

عدد كبير من النجمات طاردتهن في الفترة الأخيرة شائعات الحمل، بعضهن حرص على نفي الخبر وأخر

عدد كبير من النجمات طاردتهن في الفترة الأخيرة شائعات الحمل، بعضهن حرص على نفي الخبر وأخريات قابلن الشائعة بالتجاهل كوسيلة للقضاء عليها.

بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني طاردتها مؤخراً شائعة تفيد حملها في طفل ثالث وهو الخبر الذي انتشر بقوة لدرجة جعلت إحدى متابعينها على انستقرام تتوجه إليها بسؤال عن حقيقة الخبر. فنفت بسمة الأمر مؤكدة أنه غير صحيح بالمرة. يذكر أن بسمة وتامر لديهما طفلتان امايا وتاليا .

 

 

نانسي عجرم أيضاً واجهت أنباء عن حملها بطفل ثالث من زوجها الطبيب فادي الهاشم بالنفي من خلال مكتبها الإعلامي الذي أصدر بياناً صحفياً مدرجاً الخبر في إطار الشائعات، مشيراً إلى أنّ نانسي سبق وأن أوضحت هذا الأمر خلال إطلالتها الأخيرة في برنامج “منا وجر”، حيث أكدت حينها أنها ليست حاملاً حالياً.

 

النجمة ايميه صياح حيرت جمهورها بشأن حملها بعد ظهورها بوزن زائد في أكثر من إطلالة كذلك بسبب ظهورها في بعض الملابس الفضفاضة أثناء تجولها في أحد الشوارع، مما دفع البعض للحديث عن حملها وهو ما نفته ايميه مؤكدة أنها لا تخفي خبر حملها عن الجمهور في حال حدوثه.

ايمي سمير غانم واجهت الشائعة نفسها لكن الجمهور لم يصدق نفيها بسبب نفيها هي زوجها سابقاً خبر ارتباطهما أكثر من مرة قبل أن يفاجئا محبيهم بحفل الزفاف بشكل مفاجىء مما جعل هناك صعوبة في تصديق نفي أي منهما لخبر الحمل حتى وإن كان الخبر كاذباً بالفعل.

 

سمية الخشاب من جانبها حرصت على نفي خبر حملها من خلال نشر عدة صور لها بملابس ضيقة تؤكد عدم ظهور ملامح الحمل عليها من زوجها الفنان أحمد سعد. وأكدت سمية في تصريحات صحفية أنها لن تخفي خبر حملها في حال حدوثه وستكون حريصة على مشاركة جمهورها كل اللحظات الجميلة التي تمر بها في حياتها الخاصة والمهنية.

كندة علوش أيضاً واجهت الشائعة نفسها بعد زواجها من الفنان عمرو يوسف بعدة أشهر حيث بدأ الحديث عن إخفائهما خبر الحمل كما أخفيا خبر الزواج عن الجمهور .

 

شائعة حمل وفاء الكيلاني من زوجها الفنان تيم حسن هي الأكثر انتشاراً في الوسط الفني وكذلك الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً أن أياً من النجمين لم ينف الأمر، رغم تزايد حدة انتشار الشائعة مما زاد من قوتها. وكان تيم ووفاء قد أعلنا زواجهما العام الماضي وسط أجواء عائلية وفي غياب نجوم الفن والإعلام عن حفل عقد القران.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق